أخبار النادي

قوى خورفكان للمعاقين تحرز خمس ميداليات ملونة في دولية ألمانيا

قوى خورفكان للمعاقين تحرز خمس ميداليات ملونة في دولية ألمانيا

 

عادت بعثة نادي خورفكان للمعاقين من المعسكر الخارجي بالجمهورية التشيكية والذي استمر في الفترة   1-22/6/2015 وشارك فريق ألعاب القوى في بطولة ألمانيا الدولية لألعاب القوى للمعاقين  الجائزة الكبرى التي أقيمت  في برلين خلال الفترة 18-21 /6 /2015 محرزة لانجاز رائع بتحقيقها ذهبيتان وفضية وبرونزيتين.
كان في استقبال البعثة عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس الإدارة وأحمد حسن القاضي أمين السر العام ولؤي سعيد علاي رئيس اللجنة الرياضية وإبراهيم النقبي عضو بالنادي وتامر العبد جودة سكرتير النادي. ولفيف من المواطنين و أولياء الأمور.
من جانبه هنأ رئيس النادي اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية على ماحققوه من انجاز رائع يؤكد أن العمل يسر وفق النهج الصحيح بالمعدل الزمني المحدد كما أشاد بمستوى كافة اللاعبين الذين ظهروا بمستوى لائق وكانت دولية ألمانيا بمثابة احتكاك قوي استفاد منه كافة اللاعبين المشاركين
وفي ذات السياق صرح أمين السر العام ان الميداليات الملونة حققها اللاعبون عبدالله حسن راشد   محرزاً ذهبية قذف القرص  ورقم تأهيلي ألى بطولة العالم والألعاب البارالمبية كما أحرز وذهبية في دفع الجلة ورقم تأهيلي  واللاعبة المخضرمة عائشة الخالدي توجت بالميدالية الفضية في مسابقة قذف القرص والواعد عبدالله المسباحي أحرز برونزية رمي الرمح ورقماً شخصياً جديداً والموهوبة مريم المطروشي كان موعدها مع التتويج باحرازها برونزية رمي الرمح.
كما قدم أحمد القاضي عميق شكره للجهاز الفني بقيادة المدير الفني الدكتور مصباح جعفر والمدربين نبيل الفحام وسومر مرشد ولكافة اللاعبين يوسف الكعبي وحسن ملاليح وسعيد الظنحاني وعبدالعزيز سعدان وأثنى على التزام الجميع بكافة التعليمات والظهور  بالشكل اللائق المعهود عليه بكافة فرق دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعرب لؤي علاي عن فخره واعتزازه بما حققه اللاعبون من نتائج مشرفة واثنى على ماقدموه من صورة مشرفة وواجهة حضارية تعكس المستويين الاخلاقي والفني للاعبي المنتخبات الوطنية والتي تؤكد على تطور الرياضة من خلال مايحققوه أبناء الوطن من نتائج مبهرة في المحافل الإقليمية والعالمية.
كما أعرب دكتور مصباح جعفر عن سعادتكم بماحققه لاعبو النادي من نتائج مشرفة والمعسكر التدريبي الذي حقق أهدافه الفنية وارتقى بمستوى للاعبين مؤكداً على التزام الجهازين الفني واللاعبين بالبرامج الزمنية للتدريب والتأهيلية مقدماً عميق شكره لمجلس إدارة النادي على توفير كافة سبل الرعاية والدعم من أجل انجاح كافة الأنشطة والبرامج والنابع من رسالة هادفة لمجلس إدارة النادي تصبو نحو تأهيل لاعبو النادي لأولمبياد ريو دي جارينو 2016.

شريف الحمادي

المسؤول الإعلامى لنادي خورفكان للمعاقين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى