دورة ألعاب غرب آسيا الأولى

نادي خورفكان للمعاقين يحتضن دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الأولى 2017

تنطلق صباح الیوم النسخة الأولى لدورة ألعاب غرب آسیا البارالمبیة التي ينظمھا نادي خورفكان للمعاقین، بالتعاون مع اتحاد غرب آسیا، بمشاركة 600 لاعب من 12 دولة، يتنافسون في 5 ألعاب ھي ألعاب القوى، ورفعات القوة، وتنس الطاولة، وكرة الھدف للإعاقة البصرية، وكرة السلة على الكراسي المتحركة.
وقال لؤي علاي رئیس اللجنة الإعلامیة المنظمة للدورة إن الفرق المشاركة وصلت أمس الأول للمشاركة في البطولة التي ستستمر حتى 24 من فبراير/شباط الجاري، مؤكداً اكتمال عقد المشاركین بوصول أكثر من 500 لاعب ولاعبة من منتخبات كل من: السعودية، الأردن، قطر، سلطنة عُمان، العراق، لبنان، الكويت، البحرين، الیمن، سوريا، فلسطین.
وأضاف علاي أن فندق الأوشیانیك بمدينة خورفكان شھد أمس العديد من الاجتماعات التنسیقیة والتنظیمیة لرؤساء الوفود والحكام إضافة إلى الاجتماعات الفنیة الخاصة بتقسیم الفرق وإجراء القرعة والفحوص الطبیة، كما تم الانتھاء من جمیع الاستعدادات والتجھیزات الخاصة بحفل الافتتاح.
وقال علاي إن المنافسات ستنطلق صباحاً، بداية بكرة السلة للكراسي المتحركة التي تقام فعالیاتھا في الصالة الرياضیة بنادي الخلیج، إضافة إلى كرة الھدف للمكفوفین المقامة في الصالة الرياضیة بجامعة الشارقة في خورفكان.

شريف الحمادي

المسؤول الإعلامى لنادي خورفكان للمعاقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى