كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

في ظل الدعم الذي تشهده الرياضة في إمارة الشارقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه، ودعم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة والذي هيأ البيئة الخصبة للأندية الرياضية بالإمارة من أجل الرقي والازدهار الرياضي، يسعدني نيابة عن مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين أن أرحب بكم في مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة لأبنائه المعاقين ذلك الصرح الكبير نادي خورفكان للمعاقين؛ والذي نتطلّع إلى الارتقاء به إلى مصاف كبار الأندية في العالم.

 

اليوم أشعر بفخر وامتنان عميق لتولي رئاسة هذا النادي الذي لطالما كان مصدر إلهام للكثيرين. إن تاريخ نادي خورفكان للمعاقين مليء بالإنجازات والنجاحات، وأتطلع إلى كتابة فصل جديد من التميز معكم جميعًا.

 

لقد جئت إلى هذا المنصب برؤية واضحة. هدفنا هو رفع مستوى النادي وتطويره ليصبح واحدًا من الأفضل ليس فقط على المستوى المحلي، بل كذلك على المستوى الدولي. سنسعى لتوفير بيئة رياضية مثالية تشجع على المنافسة الشريفة، وتعزز من روح الفريق والعمل الجماعي.

 

لن نكتفي بالتركيز على الفرق الرياضية فقط، بل سنتجه أيضًا إلى تطوير برامج اجتماعية وثقافية تعزز من تواصلنا مع المجتمع. ستكون هناك مبادرات متنوعة، لتوفير فرص للجميع للمشاركة في كافة الأنشطة.

 

أدعو الجميع، من لاعبين، ومدربين، وإداريين، ومحبين للنادي، إلى الانخراط في هذه الرحلة. فنجاحنا يعتمد على تضافر الجهود والتعاون بين جميع أفراد العائلة الرياضية. لن نسمح للتحديات أن تقف في طريقنا، بل سنحولها إلى فرص للنمو والتطور.

 

كما أعدكم بأن نعمل على توفير كل الدعم اللازم لتحقيق رؤية مجلس الشارقة الرياضي، من خلال برامج تدريبية متطورة، وتجهيزات حديثة، ورعايات تسهم في تعزيز مسيرتنا. سنعمل معًا لإنشاء بيئة تحفز المنتسبين للإبداع وتشجع على العمل الجماعي، حيث ندرك جيدًا أن النجاح لا يأتي من فرد واحد، بل هو ثمرة جهد جماعي.

 

شكراً لكم على ثقتكم، ولنعمل سويًا لنصنع الفارق!

 

 

سعادة / عبدالله صالح النقبي

رئيس مجلس الإدارة

زر الذهاب إلى الأعلى